الأخبار


الريسي : مستقبل فرسان الإمارات يزدهر بفضل دعم أصحاب السمو "اسطبلات الشراع" الراعي المعتمد لفريق فرسان الإمارات لقفز الحواجز


 

أعلنت اسطبلات الشراع خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد صباح أمس عن كونها الراعي المعتمد لفريق فرسان الإمارات لقفز الحواجز حتى أكتوبر 2018 بعد توقيع الشراكة مع اتحاد الإمارات للفروسية والسباق.

من خلال هذه الشراكة ستقوم "اسطبلات الشراع" بتقديم حملة لدعم فريق فرسان الإمارات خلال مشاركته فى بطولة العالم للفروسية في ولاية كارولينا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية ودورة الألعاب الآسيوية في جاكرتا بإندونيسيا.

جدير بالذكر أن هذه  الشراكة تعد آخر صفقة رعاية قامت بها اسطبلات الشراع في الأشهر الأخيرة، وذلك بعد ثلاث سنوات من صفقة حقوق التسمية للشركة مع "بطولة الشراع هيكستيد دربي".

و عبر اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، رئيس اتحاد الإمارات للفروسية والسباق عن سعادته بهذة الشراكة قائلا: "إن مستقبل فريق فرسان الإمارات يزدهر بفضل الدعم الذي تلقاه رياضة الفروسية من أصحاب السمو والدعم اللامحدود من ​​​​صاحب السمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، آملا أن نقوم بتحقيق العديد من الإنجازات الأخرى لدولة الإمارات العربية المتحدة فى المحافل الدولية في عالم رياضة قفز الحواجز، و كذلك العمل على تعزيز رياضات الفروسية كافة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لوضع بصمة نجاح لبلدنا الحبيب في المناسبات والبطولات المحلية و الدولية ".

وأضاف "نحن نتطلع إلى تطوير علاقاتنا القائمة على الشراكة بين اتحاد الإمارات للفروسية والسباق و اسطبلات الشراع ، وسنتعاون معا لتوفير  أفضل الإمكانات اللازمة لإبراز فريق فرسان الإمارات الذي يمثل دولة الإمارات العربية المتحدة في الساحات العالمية.

و صرحت معالي مريم سعيد حارب عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للفروسية - رئيسة لجنة القفز والفروسية: "لقد حقق فريق فرسان الإمارات تقدما ملحوظاً خلال تبني اسطبلات الشراع للمشروع  و أكدت معاليها أن الشراكة مع "اسطبلات الشراع" التي ستستمر حتى الموسم المقبل ستساعد في تزويد فريق فرسان الإمارات بمنصة قوية يمكن من خلالها بناء حملتهم"

 

وأضافت معاليها "هذا موسم مهم لفريق فرسان الإمارات استكمالا لما حققه فرسان الإمارات في برشلونة، ونحن نتطلع إلى بذل مزيد من الجهد والعمل مع"اسطبلات الشراع" للمساعدة في  تحقيق المزيد لتطوير رياضة قفز الحواجز في الإمارات".

و أعلن سعادة الدكتور غانم محمد الهاجري الأمين العام للاتحاد أن هذا الإنجاز للمميز لفروسية الإمارات وفقا لمذكرة التفاهم اليوم تجسد التعاون بيننا و نحن سعداء بأن تكون مؤسسة الشراع الرياضية الشريك الاستراتيجي للمنتخب و نشكر لهم دعمهم لتحقيق أفضل النتائج .

وأضاف سعادته ان الشكر موصول لنادي الفرسان لاستضافته للبطولات الدولية لقفز الحواجز و هي بطولة مميزة ، و هذا الإهتمام المحلي و الدولي على هذا النحو لهو أكبر دليل على تميز الفرسان و ضخامة و أهمية و تطور هذه المسابقة ، كما شكر سعادته جميع الجهات الداعمة لدفعهم لفرسان الإمارات إلى الأمام  دائما .  

 

وأشار السيد أديب عبد الكريم الحمادي المدير التنفيذي بالإنابة أن هذه الشراكة تأتي ضمن السعي الدائم لاتحاد الفروسية و السباق للبحث عن كل ما يفيد رياضات الفروسية في الددولة ، و لاشك أن هذا الحدث هو نتاجُ الكثير من العمل الشاق الذي قام به عدد كبير من الأفراد  من شركائنا الذين اجتمعت جهودهم لإخراج هذا الحدث الرائع.
 

وقال عمران أحمد العويس، مدير الرياضة في اسطبلات الشراع: تسعي إدارة "اسطبلات الشراع" دائماً إلي دعم وتعزيز الفروسية بكافة أشكالها،س حيث قامت سابقا برعاية الفرسان بشكل فردي. و الآن نرتقي بمشاركتنا إلي مكانة متقدمة علي مستوي الإمارات من خلال رعاية فريق فرسان الإمارات. ونحن ندرك عمق واحترافية الفرسان، ونرغب في رؤية هذه الموهبة تصل إلى مكانة راقية فى البطولات الدولية.

و حقق فريق فرسان الإمارت أكبر فوز لهم حتى الآن في سبتمبر 2017 بالحصول علي كأس تحدي لونجين لقفز الحواجز في نهائي الأمم في برشلونة، واستطاع تحقيق الفوز بجدراة علي العديد من الدول الرائدة في العالم في  مجال رياضة قفز الحواجز بما فيهم ايرلندا وبريطانيا العظمى والبرازيل واسبانيا و ذلك بفضل البرنامج الذي وضعه نادي الشراع و الرعاية الكريمة من سمو الشيخ هزاع بن زايد لمنتخب قفز الحواجز.